robe kabyle ‎2021 قنادر ‏قبائلية ‏للعرائس - Meryama Tv

الجمعة، 18 ديسمبر 2020

robe kabyle ‎2021 قنادر ‏قبائلية ‏للعرائس

من منا لا يحب التقاليد والازياء،خاصة ارتدائها في المناسبات قد تنوعت الأزياء الجزائرية من منطقة لأخرى ورغم تقدم السنين ،يبقى هنالك تمسك بهذه التراث .
إلا أن توج.د تحديثات قد تكون بسيطة او إضافات جمالية لأنواع الملابس التقليدية خاصة اللباس القبائلي الذي يتميز بطابع خاص المعبر عن هوية المرأة القبائلية. 

القندورة او الجبة القبائلية اصبحت اليوم من اساسيات التصديرة حتى و إن كانت العروس غير قبائليةإلا أن توجد تحديثات قد تكون بسيطة او إضافات جمالية لأنواع الملابس التقليدية خاصة اللباس القبائلي الذي يتميز بطابع خاص المعبر عن هوية المرأة القبائلية. منا لا يحب التقاليد والازياء،خاصة ارتدائها في المناسبات قد تنوعت الأزياء الجزائرية من منطقة لأخرى ورغم تقدم السنين ،يبقى هنالك تمسك بهذه التراث .
معظم بنات الجزائر يرتدين اللباس القبائلي في الأعراس و المناسبات و هذا لكثرة شياكة و اناقة هذا اللباس 
كما ان اللباس القبائلي لباس غير فاضح و هدا يتماشى مع حرمة الجزائرين، لباس مستور جميل فخم و مودرن مع اللمسات العصرية التي  تضاف حاليا على اللباس من قالون و طرز و موتيفات امازيغية 
و مؤخرا اصبح المصممون يعتمدون على انواع اخرى من القماش على غرار قماش الحرير فنجد قندورة قبائلية بقماش الستان الدونتيل البروكار التيل .....و غيرها من الاقمشة الحالية 
و اليكم تشكلية رائعة من الفساتيين القبائلية للعرائس موديلات جديدة لسنة 2021
موديلات مختلفة بالوان قماش مختلفة موتيفات متنوعة تناسب جميع الاذواق 
اتمنى ان تنال هذه المجموعة اعجابكم .

ليست هناك تعليقات:

@templatesyard